القائمة الرئيسية

الصفحات

مواضيع المدونة الجديده

"كيف" ابدأ تداول سوق الفوركس؟ ( الجزء الثاني )


"كيف" ابدأ تداول سوق الفوركس؟ ( الجزء الثاني )



لماذا تحظى تجارة الفوركس بشعبية كبيرة؟

لأنه يمكنك التداول من أي مكان. من طاولة المطبخ أو غرفة النوم أو المرآب أو من أقرب مقهى ستاربكس (معظمها لديه اتصال لاسلكي بالإنترنت).

إذا كان لديك أو ترغب في السفر ، فخذ الكمبيوتر المحمول معك ويمكنك تداول الفوركس في أي مكان في العالم حيث يتوفر لديك اتصال بالإنترنت.

عندما ترغب في بدء التداول في سوق الفوركس ، لا يطلب منك أحد الحصول على دبلوم أو ترخيص رسمي أو دليل على كيفية 


لأنه يمكنك التداول من أي مكان. من طاولة المطبخ أو غرفة النوم أو المرآب أو من أقرب مقهى ستاربكس (معظمها لديه اتصال لاسلكي بالإنترنت).

إذا كان لديك أو ترغب في السفر ، فخذ الكمبيوتر المحمول معك ويمكنك تداول الفوركس في أي مكان في العالم حيث يتوفر لديك اتصال بالإنترنت.

عندما ترغب في بدء التداول في سوق الفوركس ، لا يطلب منك أحد الحصول على دبلوم أو ترخيص رسمي أو دليل على عدد الساعات التي قضيتها في دراسة سوق الصرف الأجنبي و / أو الصناعة المصرفية.

تجارة الفوركس اقتصادية وتكاليف بدء التشغيل منخفضة!
يمكنك فتح حساب لتداول الفوركس بأقل من 200 دولار أمريكي في معظم شركات الوساطة لديه.
أنا شخصياً أوصي بشركة Fenix ​​Capital Management، LLC ، التي توفر منصة تداول حديثة ، تتيح لك وضع الطلبات مباشرة عن طريق النقر على الرسم البياني. 

الفوائد الرئيسية لتداول سوق الفوركس الفوري هي:
أنت لا تدفع عمولات أو رسوم!
يمكنك التداول على مدار 24 ساعة في اليوم!
يمكنك تداول رافعة مالية تصل إلى 400: 1!
يمكنك الحصول على عروض أسعار تنفيذية متدفقة مجانية ورسوم بيانية مباشرة!

من المهم معرفة الاختلافات بين النقد الأجنبي (SPOT FX) والعملات الآجلة.

في العقود الآجلة للعملة ، يتم تحديد حجم العقد مسبقًا.

مع FOREX (SPOT FX) ، يمكنك التداول إلكترونيًا بأي مبلغ مرغوب ، يصل إلى 10 مليون دولار أمريكي.

يغلق سوق العقود الآجلة في نهاية يوم العمل (مشابه لسوق الأسهم) .إذا تم نشر بيانات مهمة في الخارج بينما أغلقت أسواق العقود الآجلة الأمريكية ، فقد يحافظ افتتاح اليوم التالي على ثغرات كبيرة مع احتمال حدوث خسائر كبيرة إذا تم توجيه تحرك ضد موقفك.

يعمل سوق الفوركس الفوري بشكل مستمر على مدار الساعة من الساعة 7:00 صباحًا بتوقيت نيوزيلندا صباح يوم الاثنين إلى الساعة 5:00 مساءً بتوقيت نيويورك مساء الجمعة.

يضمن المتداولون في كل مركز رئيسي لتداول العملات الأجنبية (سيدني وطوكيو وهونغ كونغ / سنغافورة ولندن وجنيف ونيويورك / تورونتو) معاملة سلسة مع انتقال السيولة من منطقة زمنية إلى أخرى.

علاوة على ذلك ، تتداول العقود الآجلة للعملات بمبالغ العملات المقومة بغير الدولار الأمريكي فقط ، في حين أنه في الفوركس الفوري ، يمكن للمستثمر التداول في أي فئة عملات تقريبًا ، أو بمبالغ الدولار الأمريكي الأكثر تقليدية.

تعاني حفرة العقود الآجلة للعملة ، حتى خلال ساعات IMM العادية (سوق النقد الدولي) من فترات هدوء متفرقة في السيولة وفجوات ثابتة في الأسعار.

يوفر سوق الفوركس الفوري سيولة ثابتة وعمق السوق بشكل ثابت أكثر بكثير من العقود الآجلة.

مع IMM الآجلة ، فإن المرء محدود في أزواج العملات التي يمكنه تداولها. يتم تداول معظم العقود الآجلة للعملة فقط مقابل الدولار الأمريكي.

مع الفوركس الفوري ، يمكنك تداول العملات الأجنبية مقابل الدولار الأمريكي أو مقابل بعضها البعض على أساس "تقاطع" ، على سبيل المثال: EUR / JPY ، GBP / JPY ، CHF / JPY ، EUR / GBP و AUD / NZD

يقوم المزيد من المستثمرين ورجال الأعمال المطلعين بتنويع استثماراتهم التقليدية مثل الأسهم والسندات والسلع بالعملة الأجنبية للأسباب التالية: (تتمة)

تحذير المخاطر :

مخاطر تداول العملات: يعد تداول العملات الهامشية شكلاً شديد الخطورة من أشكال الاستثمار وهو مناسب فقط للأفراد والمؤسسات القادرة على التعامل مع الخسائر المحتملة التي ينطوي عليها. يسمح لك الحساب مع وسيط بتداول العملات الأجنبية على أساس رافعة مالية عالية (حتى 400 ضعف رصيد حسابك). قد تُفقد الأموال الموجودة في الحساب الذي يتم تداوله بأقصى رافعة مالية تمامًا إذا واجهت المركز (المراكز) الموجودة في الحساب حتى تأرجحًا في القيمة بنسبة 1٪ ، نظرًا لاحتمال خسارة الاستثمار بالكامل. يجب أن تتم المضاربة في سوق الصرف الأجنبي فقط مع صناديق رأس مال المخاطر التي ، في حالة فقدانها ، لن تؤثر بشكل كبير على الرفاهية المالية للمستثمرين.

reaction:

تعليقات